Search

مشاورات بين حركتي العدل و المساواة و تحرير السودان – المجلس الانتقالي

في إطار السعي لتوحيد قوى المقاومة بما يضمن توفير وعاء جامع لجهود هذه القوى من اجل المضي قدما في عملية إسقاط النظام و بناء الدولة السودانية و تحقيق أهداف الثورة السودانية بالنتيجة، أجرت حركتي العدل و المساواة السودانية و حركة / جيش تحرير السودان – المجلس الانتقالي مشاورات متقدمة خلال لقاء ضم قيادات من الجانبين.

و بحث اللقاء الذي ضم قيادات رفيعة من الحركتين، كيفية توحيد رؤى الثورة و جمع القوى المختلفة و العمل المشترك لمواجهة التحديات المتعاظمة و التغيرات على المستويين الداخلي و الخارجي و أثر ذلك على مستقبل السودان و الثورة السودانية. كما تناول اللقاء سبل الاتصال بالقوى السودانية، الثورية و السياسية الأخرى، و العمل على إيصال و شرح حقيقة و طبيعة المشكل السوداني على المستوي الداخلي بوضوح تام، و كذلك على الصعيدين الاقليمي و الدولي، من خلال الصوت الثوري الموحد.

وأمن اللقاء على ضرورة تواصل اللقاءات التشاورية، الرسمية و غير الرسمية، لترسيخ مبدأ التواصل و التشاور و الحوار لتعضيد الثقة بين مكونات الثورة المختلفة بما يفضي الى توحيد الصف الثوري، و العمل على وقف الجرائم و الانتهاكات التي ظلت تمارسها السلطة ضد الشعوب السودانية، بجانب العمل على اسقاط النظام و إحداث التغيير الشامل و بناء دولة سودانية حديثة قوامها القيم الانسانية النبيلة، دولة الحرية و العدل و المساواة و الديمقراطية و السلام.

 

محمود آدم محمود

عن حركة العدل و المساواة السودانية

 

سيف الدين عبدالمولى عيسى

عن حركة / جيش تحرير السودان – المجلس الإنقتالي

١٢ / نوفمبر / ٢٠١٧م

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-
شكرًا لك علي المشاركة . سجل إعجابك بالصفحة لكي تطلع علي اخر مواضيع صحيفة صوت الهامش أول بأول