بيانات صحفية

دعوة لمظاهرة كبري في مدينة هانوفر بالمانيا

في السبت 6 مايو، تستمر المظاهرةوسوف يرتفع هتافناعالياً في مدينة هانوفر الالمانية, ودعوتنا موجهه لأي شخص يريد أن يتظاهر معنا ضد النظام الاستبدادي السوداني له موضع الترحيب بيننا في هانوفر للمشاركة . سوف تكون نقطة التجمع والانطلاق من موقع الكامب القديم. سوف يكون النضال مستمر لفترة طويلة على الطريق،حتي يسود في البلادنا السلام والعدالة والديمقراطية!

بالطبع من المهم لنا أيضا إطلاع الجمهور الألماني حول الوضع في السودان. ولذلك، فإن العديد من المتحدثين سوف يتحدثون مرة أخرى، بما في ذلك كل من محمد عباس الهجاء وأنس محمد وموسى محمد واخرون من اللجنة المنظمة لاتحاد النشطاء السودانية في ألمانيا.أعضاء اللجنة على قناعة بأن هذا المظاهرة سوف يدعمها معنوياً عدد كبير جدا من أنصار السوداني وسوف تجد طريقها عبر مدينة هانوفر الالمانية.

لذلك: لنهتف عالياً بهانوفر في 6 مايو! في تمام الساعة 14 ظهرا ويبدء التحرك من المخيم السوداني سابقاً الي داخل ووسط المدينة، تستمر المظاهرة إلى الساعة 16:00.

إعلام اللجنة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنا والله لست مع النظام ولكن مع السودان وضد الشخص الذي يحاول جر السودان إلى الوراء نحن نعمل لمصلحة من كثير منكم يعمل لمصلحة شخصية وكثر لحساب جهات لم تعد تخفى على أحد ارجوكم ارجوكم كفاية خيانة للوطن بالنسبة للنظام أنا أكثر المتضررين ولكن لا يمكن أن أنادي بحصار السودان وتجويع أهلنا من أجل مصالح كما نوهت فى صدر الرسالة وأنا معكم هنا فى ألمانيا ولكن لن أشارك معكم ابدا لأن لماذا هذا التوقيت رسالة خبيثة ووقت خبيث