الأخبار

البرهان:رسالتنا للعملاء المتجولون بالسفارات والخارج لن تحكموا

 

 

 

بورتسودان ـــ صوت الهامش

 

قال رئيس مجلس السيادة ـــ القائد العام للقوات المسلحة، بانه لا سلام والجنجويد موجودين، ولا مفاوضات والمتمردين موجودين، واضاف :” ان القوات المسلحة حلها واحد هو دحر هذا التمرد وهذا راي الشعب السوداني ونحن ننفذ تعليمات شعبنا العظيم”.

 

 

واشار ان العالم مستغرب في هذا الجيش السوداني الذي صمد وواجه أكبر تأمر من الخارج ودعم لهولاء المتمردين المجرمين الارهابين من مليشيا الدعم السريع، لافتا ، ان كل القوى الخارجية المتربصة بالسودان اعينها على تدمير هذا الجيش لانهم جميعاً يعرفون قوة السودان في قواته المسلحة،منوها الى ان هذا الجيش عظيم و اي جندي فيه لايفقد الامل ولا ينهار وسنحتفل العام القادم بمرور مائة عام لأعظم جيش فى الكون.

 

وقال البرهان فى خطاب له ـــ من منطقة أمدرمان العسكرية اليوم السبت، ان اي شخص تعاون مع المتمردين بالراي والمساندة بالنسبة لنا عدو مثله ومثل المتمردين.

 

واضاف :”رسالتنا للعملاء الذين يتجولون بالسفارات والخارج ويتأمرون على القوات المسلحة والوطن نقول لهم لن تحكموا ولن تتسلقوا على اكتاف هذا الجيش وجماجم المواطنين بشعاراتهم الزائفة التي يتاجرون بها ويستخدمون بها هولاء الشباب”.

 

وحيا البرهان كل من منسوبي منطقة أمدرمان العسكرية ولكل القادة ولكل من شارك في هذه المعركة ضد هذا التمرد على الدولة وعلى الشعب السوداني،و شهداء القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى من قوات الشرطة وجهاز المخابرات والمستنفرين والمواطنين الأبرياء الذين انتهكت أعراضهم وسرقت اموالهم ونهبت مساكنهم من هولاء الأوباش المجرمين من مليشيا آل دقلو الارهابين.

 

 

وارسل البرهان تحية خاصة لسلاح المهندسين، ووصفه بانه أعرق وحدات القوات المسلحة وتحية لمنطقة أمدرمان العسكرية التي سطرت أروع البطولات ضد هولاء الجنجويد، فضلا عن تحيته لشباب أمدرمان الذين انضموا للقوات المسلحة ومساندتها لدحر هذا التمرد، ووحدات القوات المسلحة بمنطقة امدرمان العسكرية.

 

وحيا البرهان شباب ثورة ديسمبر الذين يقاتلون الآن مع القوات المسلحة، موضحا ان معركتهم مع التمرد ليس في الخرطوم والجزيرة فقط، معركتنا معهم حتى نيالا والفا وزالنجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *