الأخبار

مليشيا الدعم السريع تتعرض لكمين بجبل عامر

سرف عمرة _ صوت الهامش

تعرضت قوة تتبع لمليشيا الدعم السريع لكمين نصبته له مليشيات مسلحة يرجح أنها تابعه لحرس الحدود التي كان يتزعمها المعتقل موسي هلال، وذلك عند تحركها من منطقة جبل عامر الي محلية سرف عمرة شمالي دارفور في منطقة (تيقي) دون وقوع خسائر.

وكشف مصدر عليم ل(صوت الهامش) أن قوة بقيادة النقيب الفاضل داؤد ادم كانت في طريقها إلى سرف عمرة عقب تحركها من جبل عامر تعرضت لإطلاق نار كثيف من مجموعة مسلحة ، لم يستبعد المصدر أنها تابعه لقوات حرس الحدود بزعامة المعتقل موسي هلال ، مشيراً إلى أنه لم تتعرض القوة لاذي.

واعتقلت مليشيا الدعم السريع أواخر العام الماضي موسي هلال وأبناءه الثلاثة، وذلك عقب معارك ضارية في بلدة (مستريحة) التابعة لولاية شمال دارفور غربي السودان.

وأكد بأنها تبادلت النار مع المليشيات التي نصبتهم لهم كمين ، فاستطاعت أعتقال أحدهم وبحوزته بندقية (كلاشنكوف)،ولفت المصدر أن هناك معلومات تفيد عن حشود لمليشيات مسلحة علي تخوم جبل عامر مدججة بالسلاح.

وأجبرت مليشيا الدعم السريع كل القادة المقربين من هلال علي الفرار من مناطقهم لتفادي عملية الإعتقالا التي طالت المئات منهم قبل وبعد إعتقال زعيم عشيرة المحاميد موسي هلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock