بيانات صحفية

بيان من ابناء دارفور بالحركة الشعبيه لتحرير السودان – شمال حول استقاله الرفيق عبدالعزيز ادم الحلو

الى جماهير الشعب السوداني عامه الى جماهير الحركة الشعبية خاصة لقد تابعتم الوضع السياسي وما يجري داخل اروقة الحركة الشعبية شمال وتتمثل في الاتي:-

– استقالة الرفيق عبدالعزيز الحلو من منصب نائب رئيس الحركة الشعبيه شمال

– بيان رئيس الحركة الرفيق مالك عقار اير بالخصوص. ان الحركة الشعبية لتحرير السودان حركة ثورية تحررية تنادي ببناء السودان على اسس جديده من العدالة والمساواة والمواطنة وتنادي بازالة كافة اشكال العنف, التهميش المادي, الثقافي والهيكلي. واختلاف وجهات النظرداخل التنظيم ظاهرة صحيه والقدرة على ادارتها تبشر بتعافي الحركة من الامراض والازمات التي تفتت وحدة اي تنظيم. لذا نؤكد على الاتي:

1) نرفض وبشدة استقالة الرفيق عبدالعزيز الحلو من منصبه كنائب لرئيس الحركة ونائب للقائد العام لما يتمتع به من احترام وتقدير كبيرين داخل الحركة والجيش الشعبي ونطلب من قواعد التنظيم مناشدة الرفيق بالعدول عن الاستقالة التي تلبي طموحات اعداء المشروع.

2) نطلب من الرفيق مالك عقار اير رئيس الحركة الشعبية شمال بالعمل على وحدة التنظيم من خلال الدعوة الى عقد المؤتمر العام للحركة وذلك لوضع المنفستو والدستور واعادة هيكلة التنظيم وكافة القضايا ذات الصلة.

3) نناشد كافة كوادر الحركة الشعبية شمال والحريصين على رؤية السودان الجديد بالامتناع عن الكتابات السالبه في المواقع الاسفيرية.

دمتم ودامت نضالاتكم

المجد والخلود لشهداء التحرير

والشفاء العاجل للجرحى من الجيش الشعبي

ابناء دارفور بالحركة الشعبية شمال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الثورة هي فعل تراكمي يؤدي تغيير كافة البنيات القديمة (الاجتماعية ؛ السياسية ؛ الاقتصادية) و التغيير و الترتيب الداخلي هي أولى بوابات الثورة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock