بيانات صحفية

بيان ترحيب بالعصيان المدنى وكل الوسائل التى تهدف إلى إسقاط النظام

ترحب حركة تحرير السودان للعدالة بالعصيان المدنى والحراك السياسى الكبير الذى يقوم بة الشعب السوداني والتنظيمات السياسية الشريفة فى جميع وسائط الإعلام المسموعة والمقروءة والمواقع التواصل الإجتماعي التى تدعو إلى إسقاط هذا النظام الجائر الفاسد الفاقد الشرعية.

وتؤكد الحركة مساندتها ووقوفها بجانب العصيان المدني وخيار الشعب السوداني الذى يطالب بإسقاط نظام مؤتمر الوطني وتناشد الحركة كل جماهيرها الكرام الوقوف بجانب العصيان المدني ومطلب الشعب السوداني الذى يكمن في التغيير الحكومة السودانية الظالمة واحلالها بنظام ديمقراطي علمانى ليبرالي .
كما تناشد الحركة جميع تنظيمات السياسية التى تدعى بإنهاء ضد الحكومة السودانية أن تقف مع الخيار العشب السوداني والعصيان المدنى والمعارضة المسلحة التى ظل يقاتل نظام مؤتمر الوطني لأكثر من خمسة عشر عاما ساعيا وجاهدا لاسقاطها كما تناشد جميع شرائح الشعب السوداني من المنظمات المجتمع المدني والطلاب والشباب والنقابات العمال والمرأة والمعلمين والنازحين واللاجئين والمهمشين القيام بانتفاضة الشعبية والمطالبة بإسقاط النظام .

وتؤكد الحركة لجماهيرها الابى والشعب السوداني العظيم المضى قدما في قتالها المسلح ضد الحكومة مؤتمر الوطني حتى إسقاطها وتناشد الحركات المسلحة في المعارضة العمل على وحدة المقاومة المسلحة وتوحيد الصفوف.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار وعاجل الشفاء لجرحانا البواسل

محمد أحمد يعقوب / الناطق الرسمي والأمين الإعلامى

11/12/2016

مقالات ذات صلة